تفاصيل الخبر

معالي السيد وزير الداخلية يرعى إطلاق تطبيق " أنتخب " لتصويت الناخبين لانتخابات أعضاء المجالس البلدية

ديسمبر 13, 2022

رعى معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية صباح اليوم الثلاثاء إطلاق تطبيق " أنتخب "، بحضور رئيس وأعضاء اللجنة الرئيسية لانتخابات أعضاء المجالس البلدية للفترة الثالثة، وذلك بديوان عام الوزارة. حيث يتيح التطبيق للناخبين الإدلاء بأصواتهم لاختيار من يمثلهم في عضوية المجالس البلدية بكل سهولة ويسر.

مؤكداً معالي السيد الوزير على سعي الوزارة الدائم والمستمر على إدخال أحدث التقنيات في كل فترة انتخابية بما يتماشى والتطور في العالم التقني، والذي يعد نقلة نوعية في آلية الانتخاب، مشيداً في الوقت نفسه بتكامل أدوار الجهات المعنية لتنفيذ هذا المشروع.

  يشار إلى أن الوزارة وجميع اللجان العاملة في الانتخابات على أتم الاستعداد والجاهزية للعملية الانتخابية في يوم تصويت الناخبين الموجودين خارج سلطنة عًمان في الثامن عشر من ديسمبر الجاري، وكذلك يوم تصويت الناخبين داخل سلطنة عًمان في الخامس والعشرين من الشهر ذاته.

من جانب آخر استعرضت اللجنة الرئيسية لانتخابات أعضاء المجالس البلدية للفترة الثالثة لمعالي السيد الوزير ما تقوم به من استعدادات لسير العملية الانتخابية.

وفي الختام قدم معالي السيد وزير الداخلية شكره وتقديره للجنة الرئيسية ولجميع اللجان والفرق العاملة على جهودهم المبذولة لإنجاح الانتخابات، راجياً للجميع التوفيق .