تفاصيل الخبر

وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات يرعى حفل تكريم المعلمين المجيدين بولاية بركاء

مايو 10, 2023

رعى معالي المهندس سعيد بن حمود بن سعيد المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات حفل تكريم المعلمين المجيدين بولاية بركاء خلال العام الدراسي الحالي والبالغ عددهم 220 معلما ومعلمة ،  وذلك بحضور سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ جنوب الباطنة، وسعادة الشيخ أحمد بن مسلم سهيل جداد الكثيري والي بركاء، وعدد من أصحاب السعادة والوكلاء ، وأعضاء مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي ومديري العموم ومسؤولي المؤسسات الحكومية والعسكرية والأمنية وعدد من الكوادر الإدارية والتربوية.

بدأ الحفل بالسلام السلطاني تلاه بعد ذلك آيات من الذكر الحكيم ، بعدها ألقت المعلمة نادية بنت محمد بن سالم الراسبية من مدرسة الثناء للتعليم الأساسي كلمة المكرمين، قائلة: " أنه لمنزل عال وشرف سام ومقام عظيم أن اقف امامكم في هذا الحفل المبارك عن اخواني المكرمين نيابة عنهم وتعبيراً عن الامتنان لهذه المبادرة من مجلس أولياء الأمور بالولاية" .

بعد ذلك قدم مجموعة من الطلبة عرض أوبريت بعنوان "شهادة وتقدير" وهو عبارة عن تعبير حركي لإبراز البرواز الذي يضم شهادة التقدير ، كما احتوى اوبريت على مشهد للسلطان الراحل قابوس بن سعيد طيب الله ثراه وهو يحثهم على طلب العلم ولو تحت ظل الشجر ، بعدها القى الشاعر سلطان بن حمود الرشيدي من مدرسة أبو محمد الازدي قصيدة شعرية بعنوان " " .كما قدم معلمو مادة المهارات الموسيقية بمدارس الولاية مقطوعات موسيقية متنوعة.  وفي ختام الحفل قام معالي راعي الحفل وبمعيته سعادة والي بركاء بتكريم المعلمين المجيدين والمساهمين والمنظمين للحفل، كما تسليم هدية تذكارية لسعادة راعي الحفل. 

الجدير بالذكر أن هذا الحفل السنوي يأتي بتنظيم من مجلس إدارة أولياء الأمور بالولاية برئاسة سعادة الشيخ والي بركاء وذلك احتفاء وتكريما للمعلم لجهوده المخلصة التي يقدمها لخدمة العملية التعليمية والتربوية .