تفاصيل الخبر

حلقة للتعريف بمسابقة للحد من انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية بجنوب الباطنة

أكتوبر 02, 2019

قدمت حلقة العمل حول التعريف بالمسابقة المجتمعية للحد من انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية بمحافظة جنوب الباطنة والتي نظمتها المديرية العامة للخدمات الصحية بجنوب الباطنة وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة وبحضور أصحاب السعادة ولاة ولايات المحافظة وعدد من مدراء الجهات الحكومية والأهلية والمعنيين بالخدمات الصحية بالمحافظة.

وأقيمت الحلقة بالمديرية العامة للقوى العامة بجنوب الباطنة, حيث اشتمل برنامج الحلقة على كلمة للمديرية العامة للخدمات الصحية بجنوب الباطنة قدمها الدكتور خالد بن سعيد السعدي مدير دائرة الرعاية الصحية الأولية بالخدمات الصحية بجنوب الباطنة.

كما قدمت خلال الحلقة عدد من أوراق العمل منها ورقة حول "التعريف على مشكلة المخدرات والمؤثرات العقلية والخدمات المتوفرة للعلاج من الإدمان" قدمها يحيي بن صالح الريامي من المكتب التنفيذي للجنة الوطنية لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية .وكذلك ورقة أخرى بعنوان " التعريف بالمسابقة المجتمعية للحد من انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية " قدمتها الدكتورة هدى بنت خلفان السيابية مديرة دائرة المبادرات المجتمعية الصحية.

وتم خلال الحلقة تقديم عرض مرئي عن المشاريع المشاركة في مسابقة الحد من المخدرات والمؤثرات العقلية في النسخة الأولى وفي الختام تم فتح الباب النقاش للحضور والمشاركين في الحلقة.